خطوة بخطوة

اختبارات

يتم فحص النساء والرجال بشكل كامل لتشخيص العقم. مطلوب فحص Spermyogram من الذكور. بالنسبة للنساء ، يتم إجراء العلاج بالهرمونات في اليوم الثالث. يقوم فيلم HSG (hysterosalpingography) ، الذي سيتم سحبه في نهاية الدورة الشهرية ، بفحص ما إذا كانت الأنابيب مفتوحة أم لا. يجب توافر كمية كافية من الحيوانات المنوية لإتمام عملية التطعيم.

مسألة أخرى مهمة للتطعيم هي أن الأنابيب مفتوحة. إذا أغلقت المجموعة ، فإن الحمل سيكون فرصة للطفل للحصول على فرصة.

كيفية تنفيذ التطبيق

يبدأ العلاج في اليوم الثالث. تعطى النساء أدوية هرمون لتحسين بيضها. هذه العملية تستغرق حوالي 10-15 يوما. عندما تكون البويضة ناضجة في المتابعة بالموجات فوق الصوتية ، تكون الإبرة متصدعة. يتم التخطيط للتطعيم بعد 32-36 ساعة. تتم معالجة عينة من الحيوانات المنوية الاستمناء في المختبر ويتم فرز أفضل وتركز. يتم تحضير الأدوية الهرمونية في موقع أمراض النساء للأمهات اللواتي ينضجن بيضها. مع إجراء غير مؤلم يستغرق 15 دقيقة دون تخدير ، يتم وضع الحيوانات المنوية المتنقلة في الرحم ، ومن المتوقع أن يحدث الإخصاب تلقائيا. يمكن تطبيق علاج التطعيم حتى 3 عيوب إذا لم يكن هناك اضطراب خطير في الحيوانات المنوية ، إذا كانت الأنثى معرضة للأنبوب ، إذا لم يكن هناك قلق من فقدان الوقت بسبب مشاكل الإباضة وعامل السن. يتم إعطاء متوسط 20٪ من فرصة الحمل لكل تطبيق.

نقاط للنظر

بعد التطعيم ، نستريح لمدة 20 دقيقة في نفس الوضع. عندما تعود إلى المنزل ، ننصحك بعدم القيام بأعمال ثقيلة لمدة 24 ساعة. قد يكون اليوم التالي علاقة. يمكنك الجلوس والعمل. يمكنك العودة إلى الحياة الطبيعية بعد 24 ساعة من التطعيم. من المهم جدًا أن تحصل على الأدوية الموصى بها منك مباشرة. بعد 14 يومًا ، لا يجب نسيان اختبار الحمل.

تحديد موعد للاستفادة من خدمات التطعيم لفريق DrTupBebek